منتديات العرب عرب
أهلا بكم في منتديات العرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا
منتديات العرب عرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العرب عرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع
 
الرئيسيةالرئيسية  بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 8:35 am


 
 
صحيح أن بعض النساء أحياناً لا يكن أكثر مِن منديل
نمسح به دموعنا على فراق إمرآة أخرى ولكن منهن أيضاً
من تمسح شريط الذاكرة بأكملة لتتربع عليه وحدها !"







بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 8:38 am



سألوني كيف تتمنيه?
فقلت.......
يؤمّني في الصّلوات
يحميني من الزلّات
يكون لي حبيبا في كلّ الأوقات
يعاهدني على ال...سّرّاء والضّرّاء

أريده جميل الخلق
أريده متعطّرا بذكر الرّحمن
أريده يكون ملكي وأنا أميرته في مملكة مبنيّة على رضا الرّحمن
أريده يوما يأتي ليفاجئني برحلة وليست كأيّ رحلة لبيت الله الحرام
أريده يوقظني ليلا للقيام بين يدي الله الرّحمن
أريده لا يضيّع الفجر ويوقظني له ويكون نعم المعين
أريده منير الوجه بالإيمان

أريده متمسّكا بخلق الحياء مثل حبيبي المصطفى العدنان
أريده عند الغضب حليما وإذا غضب منّي لا نمضي يومنا إلّا ومضى معه كلّ شيء
أريده يستحقّ قلبي الّذي سأهديه له وحده ليس قبله ولا بعده إنسان
أريده يأتي يوما ويهمس في أذني
أحبّك يا أجمل النّساء"
أريده رفيقا لي فى أعالي الجنان عند ربّ العرش الحنّان المنّان
أحلم بصلاة يكون إمامها زوجي ويشاركني فيها أولادي

اللّهمّ ارزق كلّ بنات المسلمين الزّوج الصّالح






بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 8:40 am


 
المرأه كالورده ..

ن احبت بصدق نجدها تكبر وتنمو وينتشر عبيرها لمن حولها ..
 
وان كرهت تجد العبير يتحول الى اشواك

تؤذي نفسها قبل ان تؤذي من حولها

**********************






بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 8:43 am




الرجل الذي يعامل - المرأه , كَـ ملِكة
. .
دليل على أنه ( تربى ) على يد ملكة








بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 8:51 am


 
 سأل رجل الشيخ بن عثيمين قائلا:
نا متزوج ، و أريد الزواج بالثانية... بـ نية إعفاف ...فتاة ..
فقال له الشيخ ابن عثيمين- رحمه الله-:
اعط المال لشاب فقير يتزوجها وتأخذ اجر الاثنين ...!







بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 8:57 am


وفــــــــــــاء زوج ( قصــــــة جميلـــــة ) من منا اعمض عينيه عن عيوب الأخرين ؟

تركَ رجلٌ زوجتهُ وأولادهُ مِن أجلِ وطنه قاصداً أرض معركة تدور رحاها علىَ أطراف البلاد ,
وبعد إنتهاء الحرب وأثناء طريق العودة أُخبَرَ الرجل أن زوجتهُ مرضت بالجدري في غيابهِ فتشوه وجهها كثيراً جرّاء ذلك ..
تلقى الرجل الخبرَ بصمتٍ وحزنٍ عميقينِ شديدينِ ...
وفي اليوم التالي شاهدهُ رفاقهُ مغمض العينين فرثوا لحالهِ وعلموا حينها أنهُ لم يعد يبصر
رافقوه إلى منزلهِ, وأكمل بعد ذلكَ حياتهُ مع زوجتهُ وأولادهُ بشكلٍ طبيعي .. وبعد ما يقاربَ
خمسةَ عشرَ سنةٍ توفيت زوجتهُ ... وحينها تفاجأ كلّ من حولهُ بأنهُ عادَ مبصراً بشكلٍ طبيعي ..
وأدركوا أنهُ أغمضَ عينيهِ طيلة تلكَ الفترة كي لا يجرح مشاعر زوجتِه عند رؤيتُه لها .....
تلكَ الإغماضة لم تكن من أجل الوقوفِ على صورةٍ جميلةٍ للزوجة .... وبالتالي تثبيتها في الذاكرةِ
والاتكاء عليها كلما لزمَ الأمر , لكنها من المحافظةِ على سلامة العلاقة الزوجية
حتى لو كَلّفَ ذلك أن نعمي عيوننا لفترةٍ طويلة خاصة بعدَ نقصان عنصر الجمال المادي ذاكَ المَعبر المفروض إلى الجمال الروحي

ربما تكونُ تلكَ القصة مِنَ النوادر أو حتىَ مِنْ محض الخَيال , لكنْ ...
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً عنْ عيوبَ الآخرين وأخطائهم كي لا يجرح مشاعرهمْ ؟؟






 [/color]




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:01 am


دعيِ عنكِ , حكآيآت الحبُ
فـآلذيَ : يُحِبُكِ حقآ !!
هوّ الذيَ سترتدين لّه " فستآنك الابيض

هوَ من سيختآركِ من بينِ بنآتِ الكونِ أجمعْ
هوَ منْ سيضعُ خآتمهُ باصبعكِ بحبْ ..
ويلوِّنُ هويتكِ باسمهْ
فدعي عنكِ كلَ منْ يدعي الحبَ والهيآمْ

.
..

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥





بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:09 am




ماأجمل أن تكون المسلمة صفحة بيضاء ناصعة ينقش عليها زوجها ملامح الحبٌ الأوّل فيشكّل أجمل قصص العشق و الغرام ..
فتزهوا و تتلوّن وتكون للحياة معنى مع كلّ همسة أو بسمة أو لفظة فتسجد المسلمة شاكرة
أن جعل الله لها من العفة و الحياء
سبيلا و منهجا
فيا ايها المسلمة احرصى ان تكونى تلك الصفحة البيضاء
و يا أيّها المسلم .. إحرص على عفاف أختك المسلمة حتّى تستنشق معاني
الحبّ الصادق و عبير قلب هائم بك








بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:12 am

المــــرأة كـــالـــمـــاســـة …
كـــلــــمــــا قــــل مـــشــــاهــــدة الــــنـــــاس لــــهــــا …
ازداد ثــــمــــنــــهــــا …
وكـــلــــمـــا ظـــهـــرت للـــنـــاس وأظـــهــــرت مـــفــــاتـــنــــهــــا لــــهـــم ..
رخـــصـــت …
يقول المثل …الياباني :
حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها!!!
و قيل : …اذا كان تاج المــلوك الذهــب..فتــاج الفتــاة الادب
اما ديننا فقد جعل حياء المراة تاجا لاخلاقها
....




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:19 am

فقلت لهم : أنني أعرف رجلاً أتعبني بدلاله .. يراني شمسه و قمره ..
هذا الرجل حملني من الأرض و أسكنني فوق السحاب .. و جعلني فتاة مدلـلـهـ .. و الأكيد أنه سر سعادتي و فرحي ..
أعرف رجلاً أغرقني بحبه .. يسقيني حباً و يطعمني حناناً ..
رجلاً أدعو الإله أن يحميه لي .. و يبقيه في دنياي .. يشاركني في كل لحظات حياتي
هذا الرجل !!
هو من أنتظرني تسعة أشهر .. و أستقبلني بدعائه و فرحه .. و رباني على حساب صحته
هو الذي سيبقى أعظم حب
فعفواً يا رجال العالم ..
حظاً أوفر ..

لستم مثل ~ > أبي





بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:22 am

كوني
أنثي بطيبه قلبك ...كوني أنثي بعفتك وحجابك ...كوني انثي بهدؤوك
وحنانك..كوني أنثي بانخفاض صوتك ...كوني أنثي بأدبك وخلقك ...كوني أنثي
باعتدال مشيك ...كوني أنثي برقتك وعذوبة أنوثتك...كوني انثي بحفاظك علي
نفسك ..كوني أنثي ولاتكوني كالدميه في يد كل لاعب.. واخيرا كوني إمرأة يكن
هو لكي كل رجال العالم !!!




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:27 am

أجمل فتاة على وجه الأرض...هي التي تضيء كل جوارحها بالإيمان
وتخشع روحها للقرآن
اعظم فتاة على الأرض هي التي تقوم ليلها و تصلي خمسها
و تصوم فرضها و سنتها و تطيع زوجها لترضي ربها ورسولها
هذه اجمل فتاة على الأرض
اللهم اجعل الأخوات المسلمات من الصالحات
اللهم ارزقنا الجنة
♥ ♥ ♥




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:34 am

لستُ بــِ كاملة
و لا يغريني الكمال ، يغريني تقبلك لعيوبي قبل فرحك بمميزاتي
لستُ بــِ كاملة
أعترف، و أعترف أني لستُ بــِ " سوبر مان " ، لكنى على أتم الاستعداد أن اكونه إن أرشدتني على الطريق لذلك
~
لستُ بــِ كاملة
و لا اسعى للكامل .. كل ما هنالك أني أريد أن أكون غداً أفضل
~لستُ بــِ كاملة
و أنت لست بــِ كامل
 ~لستُ بــِ كاملة
ولكنني أفتخر بمواضع نقصي ..
إنني أجتهد في كل اعمالي لأعالجها ..
إنني اعمل لأكون اليوم أفضل من الأمس ،
و غدًا أفضل من اليوم~
لستُ بــِ كاملة
لكني أسعى لأرضيك
وأُرضى ربّي
وأقوم بواجبي على أكمل وجه
 
 
 




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:43 am



المرأة الفاضلة صندوق مجوهرات يكشف كل يوم عن جوهرة جديدة
و العاقلة تضع السكر في كل ما تقوله للرجل وتنزع الملح من كل ما يقوله لها الرجل
يريد الرجل من المرأة أن تفهمه .. وتريد هى منه أن يحبها
وهذا هو منشأ الخلاف بين كل زوجين








بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:48 am



عجـبا لـرجـل يـريـدها عـفيفـة و هو لا يتعفف!!
عجـبا لـرجل يبحـث فيـها عـن الحيـاء و يقتله في نفسه!!!
عجـبا لـرجـل يـريد و لا يعـطـي
إنّ العطـاء قبـل الأخـذ عطـاء
...و العطـاء بعـد الأخـذ تجـارة
..........فلا تتـاجر بصفـات غـالية فتضيع أخلاقك
بـل ادخـر عنـدك صفـات حمـيدة
يـلاقيـك الله بـزوجـة صـالحـة أميـنة
واتقي الله في نفسك ليهبك العفيفة
وتذكر دائماً
,
,
,,
الطيبون للطيبات







بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 9:54 am



نداء لمن لايقول كلمة
آسف :
ويعتبرها ضعفاً من كلا الجنسين
هي ليست ضعفا ً ... أو جبنا
فقوته تكمن حيال قولك بصدق له وعدم تكرار الخطا
وهو مايدل على حسن تهذيبك وتصرفك
بين الطرفين المتشاجرين
فكيف لو كانا احد المتزوجين ؟؟




فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 10:01 am



خاصم
رجل زوجته فغضبت وكتمت وجعلت تضع ملابسها في الحقيبة عازمة على الذهاب إلى
بيت أهلها .. أحس زوجها بالأمر فبادر بكلمة جميلة وابتسامة لطيفة.
ثم سألها ماذا تفعلين؟
فقالت: أدخل ملابس الصيف وأخرج ملابس الشتاء!! وانتهت القضية
===========> ◕‿◕ <==========







بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطا المصراوية
عضو مميز
عضو مميز


علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Egypt10
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
عدد المساهمات : 2533
نقاط : 7894
الموقع : مصر ام الدنيا --اسكندريه
المزاج : معتدل

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالإثنين 16 يناير 2012, 10:23 am


قابلها صدفه بعد أن تركها طويلا
قال لها :
اعذرينى لقد أصبح لى حبيبة أخرى ?
وقلباً أخر ? ومستقبلاً أخر ? فماذا عن حياتك أنتى؟
فأغمضت ? عيناها حتى تخفى دموعها ومر شريط ذكرياتهم سوياً
.......أمام عينها كسرعه البرق تذكرت فيها كيف كانت بجانبه لحظه بلحظه
بأوقات حزنه قبل فرحه
كيف رفضت كل رجال العالم من أجل أن تظل معه?
فإستجمعت قواها و قررت الحفاظ على بقايا كبريائها و نظرت إليه بكل إبتسامة
وقالت له :
أعذرنى سيدى .
هل أعـــرفـــك!!!!!!








بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_04_16_5db8_5b4ffb7ed2fb2

فيصل الكناني يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انوار
عضو مميز
عضو مميز
انوار

علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 123
رقم العضوية : 8
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
عدد المساهمات : 4782
نقاط : 9891
الموقع : ارض الرافدين
الجنسية : عراقية

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالأربعاء 20 مايو 2015, 3:25 pm

ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Images?q=tbn:ANd9GcTW_lRQhvQUOcjedHwre2-69qVwanEBspIniPSjAfk-4GPKG6Li&s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل الكناني
مؤسس المنتديات
فيصل الكناني

علم الدولة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 123
رقم العضوية : 1
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/09/2008
عدد المساهمات : 10336
نقاط : 20702
الموقع : العراق
العمل/الترفيه : سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز
الجنسية : عراقية
المزاج : من يحب الشجرة يحب أغصانها
الاوسمة : بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Images?q=tbn:ANd9GcThSl-_Rum7XuoKxSOAArejMDJAccaRSjGpDMi0OqnxY-DteGVn

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Images?q=tbn:ANd9GcTIKATErlQKHQqIIqh18OzqOgHKzo1O_Osqosqg4sD2nxLs1fPm

بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ   بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ Emptyالأربعاء 29 يناير 2020, 6:03 am

ابداع راءع وطرح روعه                   شكرا لك




بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ 3dlat.net_16_17_af2b_18e4fb1469263
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب عرب  :: قسم المرأة-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
مساجلات ابوذية الاعضاء
من اي فئة من الجماجم انت
مجرد فكر..المحاكمه الثقافيه
100 ابو ذية روعة انتظر محوراتكم معي من خلالها
بوح الصور عن عالم المرأة والرجل ..َ
اللحظة المسكونة بالالم
لكم حق تكملت المسرحية
الكلمة...أبلغ من السيف
أي من هذه الاشياء تؤلمك أكثر
كلمات اليك !!؟
المواضيع الأكثر شعبية
عشائر قبيلة كنانة في العراق و الأحواز العربية
من اقوال الامام علي عليه السلام
كيف السبيل وقد شطت بنا الـدار.
فوائد البردقوش البطنج
إعراب آية إنما يخشى اللهَ من عباده العلماءُ
من القائل : يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا ...... نحن الضيوف وانت رب المنزل
عشيرة البرزنجية ( البرزنجي )
إعراب فسيكفيكهم الله
قصيدة أيها الليل كفانا منك هجرا وعذابا
من روائع أقوال العظماء