منتديات العرب
أهلا بكم في منتديات العرب , نرحب بأعضائنا الأحبة و كذلك الزوار الكرام اللذين نرجوا منهم التسجيل لدينا
منتديات العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العرب

عام لكل العلوم والمعرفة المتعلقة بالمجتمع
 
الرئيسيةالأحداثأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saraITR
عضومتقدم



الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 26/02/2023
الجدي
الفأر
عدد المساهمات : 387
نقاط : 1161
تاريخ الميلاد : 18/01/1997
العمر : 27
الجنسية : مصرية

دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء	لعام 2023 & 2024 ITR Center Empty
مُساهمةموضوع: دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center   دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء	لعام 2023 & 2024 ITR Center Emptyالخميس 21 سبتمبر - 15:08

[rtl]#دورات_2023[/rtl]
 
[rtl]بسم الله الرحمن الرحيم[/rtl]
 
[rtl]يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى " التسويق والمبيعات وخدمة العملاء   2023"
التى سوف تعقد خلال  العام 2023 &2024  [/rtl]
[rtl]يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان ..................[/rtl]
[rtl]للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى  يرجى الاتصال بـ الاستاذ : شـــــادي محمد [/rtl]
Mob & what’s app: 002 01278655999
Email. shady@itregy.com  
 Websitewww.itregy.com
[rtl]ولكم جزيل الشكر والإحترام[/rtl]
 
يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
………………………………………………………………………………………
[rtl]ورشة العمل المتقدمة في التسويق الرقمي[/rtl]
[rtl]دورة مدير المبيعات المعتمد[/rtl]
[rtl]دورة المدير المعتمد في التسويق[/rtl]
[rtl]دورة مدير العلامة التجارية المعتمد[/rtl]
[rtl]دورة خطة التسويق الاستراتيجية[/rtl]
[rtl]دورة شهادة أخصائي المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة أخصائي تطوير الأعمال المعتمد[/rtl]
[rtl]دورة أخصائي تجربة المتعاملين وتفعيل العلامة التجارية المتميزة (مصدّق من ISM)[/rtl]
[rtl]دورة مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمال (مصدّق من ISM)[/rtl]
[rtl]دورة تطوير ثقافة مبيعات ناجحة[/rtl]
[rtl]ورشة عمل التواصل التسويقي والتخطيط الاعلامي (مصدّق من ISM)[/rtl]
[rtl]دورة أساسيات إدارة الإيرادات واستراتيجية التسعير[/rtl]
[rtl]دورة إدارة الحسابات الاستراتيجية[/rtl]
[rtl]دورة الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]دورة نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]دورة التميز في خدمة العملاء (المستوى المتقدم)[/rtl]
[rtl]دورة التميز في خدمة المتعاملين (المستوى المتقدم)[/rtl]
 
[rtl]دورة الإدارة الفعالة للتسويق[/rtl]
[rtl]دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء[/rtl]
[rtl]دورة المدخل الحديث للتسويق وتنمية المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة[/rtl]
[rtl]دورة أساليب ومهارات العرض والإقناع[/rtl]
[rtl]دورة تنفيذ وإدارة نظام شكاوى العملاء[/rtl]
[rtl]دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات عالية الجودة[/rtl]
[rtl]دورة تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة[/rtl]
[rtl]دورة مهارات وإستراتيجيات التفاوض[/rtl]
[rtl]دورة ماجستير في إدارة المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية[/rtl]
[rtl]دورة الأساليب الحديثة في وضع خطط واستراتيجيات التسويق[/rtl]
[rtl]دورة معالجة مشاكل البيع الناتجة عن الاعتراضات على السعر[/rtl]
[rtl]دورة شهادة مدير المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة إستراتيجية تخطيط وتطوير المنتجات الحالية والجديدة[/rtl]
[rtl]دورة التعزيز الفعال للتسويق واستراتيجيات الإعلان[/rtl]
[rtl]دورة الدراسات التسويقية ومهارات فتح أسواق جديدة[/rtl]
[rtl]دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]دورة الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة[/rtl]
[rtl]دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية[/rtl]
[rtl]دورة تحليل المشكلات التسويقية والمبيعات[/rtl]
[rtl]دورة التميز في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]دورة إستراتيجية التسويق وإعداد الخطط التسويقية وتنشيط المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة الإستراتيجيات التسويقية لتحليل السوق والمنافسين[/rtl]
[rtl]دورة إدارة التسويق ومهارات البيع[/rtl]
[rtl]دورة التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق[/rtl]
[rtl]دورة وفاء العملاء : الإستراتيجيات والقياس[/rtl]
[rtl]دورة التسويق عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعية[/rtl]
[rtl]دورة المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات الى الخطط التشغيلية[/rtl]
[rtl]دورة الأدوار المستقبلية للعلاقات العامة و مهارات الإتصال الفعال مع العملاء[/rtl]
[rtl]دورة تنمية مهارات مسئولى المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة الإتجاهات الحديثة فى إدارة التسويق[/rtl]
[rtl]دورة إدارة علاقات العملاء[/rtl]
[rtl]دورة فعالية إدارة العلامة التجارية[/rtl]
[rtl]دورة التسويق الإلكترونى[/rtl]
[rtl]دورة شهادة التسويق المهنية[/rtl]
[rtl]دورة الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات التسويقية[/rtl]
[rtl]دورة أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال[/rtl]
[rtl]دورة مهارات رجل المبيعات المحترف[/rtl]
[rtl][/rtl]
[rtl]دورة أسس إدارة المبيعات لمديري المبيعات[/rtl]
[rtl]دورة المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعاتدورة مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة[/rtl]
[rtl]دورة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء[/rtl]
[rtl]دورة المبيعات والتسويق المالي: إعداد التقارير والتحليل باستخدام Excel[/rtl]
[rtl]دورة إدارة العلاقة مع الزبائن عن طريق رسم استراتيجية خارطة الطريق[/rtl]
[rtl]دورة مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على الكسب والمحافظة على الزبائن[/rtl]
[rtl]دورة المبيعات والتسويق في بيئة تنافسية[/rtl]
[rtl]دورة خدمات مابعد البيع كمدخل للاحتفاظ بالعملاء[/rtl]
[rtl]دورة شهادة المبيعات الاحترافية[/rtl]
[rtl]دورة قوة البيع[/rtl]
[rtl]دورة مفهوم العناية بكبار العملاء[/rtl]
 
 
[rtl]للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى  يرجى الاتصال بـ الاستاذ : شـــــادي محمد [/rtl]
Mob & what’s app: 002 01278655999
Email. shady@itregy.com  
 Websitewww.itregy.com
[rtl]ولكم جزيل الشكر والإحترام[/rtl]
 
[rtl]
كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل (دورات الإدارة والقيادة - دورات الموارد البشرية والتدريب   - دورات الجودة والأنتاجيةدورات المشتريات والمخازن اللوجستية - دورات إدارة الإمن - دورات السلامة والصحة والبيئةدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - دورات الأعلام والعلاقات العامة - دورات المحاسبة والخدمات الماليةدورات القانوندورات البنوك والخدمات المالية - دورات التخطيط وإدارة المشروعاتدورات التأميناتدورات النفط والغاز دورات التجارة الخارجية ودراسة الجدويدورات تخطيط أعمال الصيانة - دورات الهندسة المدنية وأعمال البناءدورات الطاقة الكهربائية - دورات الجمارك والموانيءدورات هندسة التعدين والتنقيبدورات الخدمات الطبيةدورات السكرتارية وإدارة المكاتب  )[/rtl]
[rtl]
……………………………….
[/rtl]
[rtl]
إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة [/rtl]
[rtl] تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين [/rtl]
[rtl] نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم[/rtl]
[rtl]تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج[/rtl]
[rtl]…………………………………………[/rtl]
[rtl]
يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*
 خصومات خاصة للمجموعات
*
 خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*
 القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
 * وغيرها من المزايا .........

*
 الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية

[/rtl]
[rtl]للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى  يرجى الاتصال بـ الاستاذ : شـــــادي محمد [/rtl]
Mob & what’s app: 002 01278655999
Email. shady@itregy.com  
 Websitewww.itregy.com
ولكم جزيل الشكر والإحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center
» دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية لعام 2023 & 2024 ITR Center
» دورة خدمة العملاء - المرحلة المتقدمة لعام 2023 & 2024 ITR Center
» دورة شهادة خدمة العملاء الإحترافية لعام 2023 & 2024 ITR Center
» دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء لعام 2023 & 2024 ITR Center

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العرب  :: منتدى المواضيع والمعلومات العامة-
انتقل الى: